Find useful info for Mt Damavand in 20 different languages in MDG Int.
فارسی České Dansk Deutsch Dutch English English Weblog English Website Español Français Hrvatski MDG Int international Italiano Norsk Polski Português Română Suomi Svenska ελληνικά български России العربية


العربية MDG
جبل دماوند الدليل باللغه العربية

دماوند الدليل في جبل لغتك اللغة
هذا هو موجز ومقدمة اساسية ل دماوند في جبل لغتك اللغة ، انظر الى المعلومات التفصيليه يرجى زيارة :
Mount Damavand Guide والموقع
Mount Damavand Guide Weblog باللغه الانجليزيه.
أهلا بكم الى اكبر قدر من المعلومات عن مواقع جبل دماوند. العثور على معلومات مفيدة للتنزه الارتحال ، التسلق ، وقائمة المعدات ، والنظام العالمى لتحديد المواقع معلما ، وخرائط الطريق ، والمعسكرات ، تسلق التوقيت ، المهرة ذوي الخبرة العالية الدليل ، والجولات المصحوبه بمرشدين ، خط سير ، والخدمات ، واماكن النوم والراحة ، والنقل ، والانذار ، الأحوال الجوية والمزيد من المواضيع حول جبل دماوند فى البرنامج التعليمى الشامل لصفحات الويب.


Mount Damavand Guide Photo Gallery
جبل دماوند دليل معرض الصور


دماوند
5671m
مؤتمر القمة من ايران
مؤتمر قمة الشرق الاوسط
اعلى بركان في آسيا وأوروبا
ثاني اعلى بركان في شمال نصف الكرة الارضيه

جبل دماوند المعلومات
جبل دماوند الدليل
Mount Damavand Guide
جبل دماوند هو صمت بركان يقع في نطاق alborz. في معظم ايام السنة في مؤتمر القمة شرط واضح يمكن ان ينظر اليه ليس فقط من طهران ولكن أيضا بعيدا عن 150 كيلومترا. يبدو ان fujiyama في اليابان ولكنها اكبر من ذلك بكثير. واعتقد ان اعلى ابيض ثلجي مع السحب العاديه هو أجمل مشهد في ايران. لم يحدث اي انفجار دماوند في العصور التاريخية والسجلات ولذلك تعتبر منقرضه صمت بركان. وهناك بعض الينابيع الساخنه على المنحدرات السفلى مثل larijan القرية. في مؤتمر القمة ثمة الحفره عبر عن 150-200 متر ، مع الكثير من حار ورطب صفراء الحجارة والصخور والحجر. في نحو 5000 متر وهناك ايضا بعض القرارات الكبريت والغاز قليلا لمشكلة متسلقون. الثلج يغطي الحفره والمنحدرات العليا في فصل الشتاء ، الربيع والخريف. ونظرا للارتفاع الكبير ، وترى من هو اعلى دماوند واسعة النطاق للغاية ، كبير بانوراما للجبال وادي وتغطى عدة مئات من كيلو متر مربع. في جميع انحاء اخرى من قمم مجموعة alborz ، في الشمال إلى بحر قزوين وسهل في الجنوب الى الصحارى التنازلى فى وسط ايران. في الواقع هو ليس فقط اعلى قمة في ايران ، بل أيضا في الشرق الأوسط أعلى وأعلى واذا كنت السفر من أوروبا شرقا الى ايران.

معلومات مفيدة عن جبل دماوند
الفارسيه الاسم : كوة دماوند المناوب donbalvand ,Damavand ، dood كوة ، كوة damawand
الانجليزيه الاسم : دماوند أو بركان جبل دماوند ، جبل. دماوند
& المناوب تحديد الاسم : جبل damawand ، البركان damawand ، demavand ، demavend ، demavand...
الموقع : وسط ايران alborz نطاق 80 كيلومترا الى الشمال الشرقي من طهران
الارتفاع : 5671 م -- 18605 قدم وانظر أيضا : الارتفاع من دماوند
خط العرض : 35 ° 57 '19" ن
خط الطول : 52 ° 06 '36" ه
أفضل وقت التسلق : 10 حزيران / يونية الى 20 اب / اغسطس
افضل تسلق الجانب : وجه الجنوب
افضل تسلق البرنامج : 2 أيام التسلق
افضل بداية له وجهه : polour ، وهى قرية صغيرة تقع في الطرف الجنوبي من جبل لدماوند
يتسلق اولا : نحن نعتقد كان هناك غير المسجله قد يرتفع في السنوات القديمة.
صعدت أول مسجل : 1837 من قبل وزن طومسون
الحاله : غير نشطة وانظر أيضا : النشاط البركاني من دماوند
احدث الانفجار : لا شيء على المحضر
أقرب مطار دولي : الخطوة مطار طهران ، ايران


تسلق جبل دماوند
Mount Damavand Guide
تسلق جبل دماوند ، 5671 متر ، وهو اعلى وايران ابرز الجبليه ، ويمكن ان تقدم ذكريات مدى الحياة. دماوند نفسها قد تبدو اكثر جاذبيه من بعيد اكثر مما هي ناتجة عن قرب ، ولكن على اسس واضحة وجهات النظر والخبرات ايام من التسلق دماوند مع مجموعة من التفكير المتجولون على قدم المساواة من شتى انحاء العالم من مجزيا جدا.

عندما تسلق جبل. دماوند؟
انظر أيضا توقيت لتسلق جبل دماوند
افضل موسم لتسلق دماوند
حزيران / يونية ، ويوليو واغسطس هما افضل موسم لتسلق دماوند. وخلال هذه الأشهر الثلاثة ، دماوند ممشي عادة خالية من الثلوج ، والطقس معتدل نسبيا ، وصول وسائل النقل العام ولكن من السهل الجبل ملاجئ مكتظه. الجميع دون الكثير من الخبرة والمشي وينصح بقوة للتصدي لتسلق الجبال خلال هذا الموسم.

عندما لا تكون لتسلق جبل. دماوند!
غير موسمها

Mount Damavand Guide
الملاجئ الجبليه مفتوحة للاستخدام في جميع المواسم تسلق في ايران. وفي حين ان هناك عادة قليلا الثلج على جبل دماوند ، حتى درجات الحراره خلال الصيف في مؤتمر القمة تهبط الى ما دون الصفر الآن حتى على سبيل المثال 25 جيم - في الليل. المتجولون من ذوي الخبرة فقط مع قوى بالحاجه الى تجنب الحشود ، ان تنظر في غير موسمها الصعود الى دماوند. من تشرين الاول / اكتوبر الى حوالى منتصف ايار / مايو دماوند التسلق الى قمة عالية محفوفه بالمخاطر الشديدة بسبب الاحوال الجوية والرياح والثلوج والجليد وغير ذلك من المخاطر.

السنة الايرانيه الجديدة في عطلة نهاية الاسبوع وholydays
السنة الايرانيه الجديدة nowroz دعا ، في 21 آذار / مارس الى 2 نيسان / ابريل ، ولا يوصي لدماوند التسلق ، وخلال هذه الفترة لم تتمكن من العثور على وسائل النقل العام ، والطرق هي أسوأ ما يمكن في حالة حركة المرور.


كيف تسلق جبل دماوند؟ ومن الصعب؟
انظر أيضا كيف تسلق دماوند بالتفصيل.
صعود الى القمة دماوند لا يتطلب أي مهارات التسلق الرئيسية. الا في بعض النقاط ، هو حاد والتضاريس الصخريه. عدد قليل من العلامات على طول يظهر أثر المتجولون الطريق. ومع ذلك ، فإن التحدي الرئيسي للتسلق هو ان يحصل على الهواء لا سيما أرق وانتم كسب الارتفاع.

حشود جبل دماوند
انظر أيضا توقيت لتسلق جبل دماوند

Mount Damavand Guide
تسلق جبل دماوند تحظى بشعبية كبيرة ليس فقط بين الإيرانيين ، وإنما أيضا فيما بين السياح الاجانب ، ويبدو ان من يشكلون اقل من خمس جميع المتجولون. موسم الذروة لتسلق جبل دماوند ومن خلال الاجازات المدرسية التي الماضي من نحو 20 حزيران / يونية الى 23 سبتمبر ذروه الذروة هي وصلت الى حوالى 6 اب / اغسطس ، ومن الموصى به لتجنب تسلق في هذه الفترة. فى لقاء كبير للغاية لا ولا حشود صغيرة جدا ، ونحن نقترح ان لتسلق جبل دماوند على ايام الاسبوع في النصف الاول من تموز / يوليه قبل بدء الحشد. اما الجانب السلبي من تسلق في مطلع تموز / يوليو هو الطقس ، والتي تميل الى ان تكون غير مستقرة الى حد ما اكثر مما كان في وقت لاحق من الموسم.

طرق جبل دماوند
انظر ايضا كيف تسلق دماوند ، دماوند معالم النظام العالمي لتحديد المواقع ،
رحلة افتراضيه الى جانب صور جبل دماوند الارض
جبل دماوند وقد الطرق 16 ، 4 من هذه الطرق (الشمال والجنوب والشرق والغرب) ، شعبية ، كل منهم له المأوى ، في حوالي 4000m. الشمال قد تواجه مزيدا من المأوى في 5000m ، هو الجانب الاكثر شعبية في مواجهة الجنوب ، وتبدأ معظم متسلق على الصعود الى قمة دماوند من جنوب الطريق.

دماوند جنوب جبل الطريق
Mount Damavand Guide
ومن يسهل الوصول اليها من طهران أو من شمال ايران ، قصيرة الطريق من طهران الى دماوند من خلال الطريق الرئيسي haraz جعل الجنوب نهج افضل الأثر. هذه هي حتى الآن افضل واسهل الجانب ، والصعود الى القمة كما هو اقصر.

جبل دماوند camp1 -- polour المخيم
ارتفاع 2.270 م -- قدم 7.447
المسافة من طهران 1.5-2 ساعة بالسياره (حوالى 80 كلم)
Polour مخيم جديد هو انشاء اتحاد تسلق ايران معقدة haraz مخيم بالقرب من الطريق في قرية polour ، انها افضل مكان للاستراحه الايرانيه والاجنبية تنوي متسلقون من تسلق جبل دماوند من الكلاسيكيه جنوب غرب الطريق او الطريق من دماوند. Haraz الطريق هي واحدة من الطرق الرئيسية التي تربط طهران لبحر قزوين فى شمال ايران وmazandaran في الدولة ، هذا من جانب الطريق الرئيسى الذى يمر من خلال دماوند جبل جميل haraz مغلقة إلى وادي نهر haraz.

جبل دماوند camp2 -- معسكر القاعده
ارتفاع 3.040 م -- قدم 9.973
الصعود الى معسكر bargah sevom : 3-5 ساعات
النسب من مخيم bargah sevom : 2 -3 ساعات
المسافة من مخيم polour المعقده 1 ساعة تقريبا بالسياره
وهذا هو الأكثر شعبية لقاعدة التسلق الى قمة دماوند ، ويسهل الوصول اليها اكثر من polour او reyneh بالسياره. الجزء الاخير من الطريق الى هذا المخيم هو الطريق الحصى الخام ، hraz الطريق ، هو الطريق مزدحمه ، والتي تستخدم من قبل المركبات الخاصة في ذروه الصيف العطل (خاصة الايرانيه في عطلة نهاية الاسبوع الخميس والجمعة).

جبل دماوند camp3 -- bargah مخيم sevom
ارتفاع 4.220 م -- 13.845 قدم
دماوند الصعود الى القمة : 5-7 ساعات
دماوند النسب من القمة : 2 -- 4 ساعات
جنوب يقود bargah sevom من مخيم الى مؤتمر القمة. ووجد الكثير من ممشي يظهر هذا الأثر الى الاعلى ، وهناك فصل للاثار وصول اثر تجتمع descent.the جنوب شرق الادنى اثر مؤتمر القمة. قضاء ليلة واحدة في النوم bargah sevom وتواصل بعد ذلك الى مؤتمر القمة في وقت مبكر من اليوم الثاني.
أ بأسلوب خاطئ ومن المقرر ان يبدأ تسلق الجبال وخلال ليلة الثالثة من المخيم والزياده التي تقررت خلال الليل لتصل إلى القمة حول شروق الشمس. ومن الواضح ان هذا هو أكثر طريقة متعب وتسلق الجبال ويصل الى زيادة خطر الوقوع ضحيه لارتفاع المرض.


معدات التسلق
Mount Damavand Guide
انظر ايضا جبل دماوند قائمة المعدات
من اجل زيادة التمتع آمنة الى مؤتمر قمة جبل دماوند ، ومن الاهميه بمكان لتقديم المعدات المناسبه. بعض من اهم الامور لتحقيق مدرجة ادناه :

الحذاء المناسب
روكي ، التضاريس حاد في بعض الابواب واحتمال مفاجئة ، هبات ريح قوية هي الاسباب الصحيحه لتحقيق رفع الاحذيه.

سليم الملابس
Mount Damavand Guide
تحقيق الحمايه الصحيحه من درجات الحراره المنخفضه والرياح القويه. وهي عادة ما تكون تحت الصفر في مؤتمر القمة ، والرياح القويه في كثير من الأحيان حتى جعله يبدو اكثر برودة. جعل المطر والعتاد ، حسب الاحوال الجوية يمكن ان تتغير بسرعة كبيرة في الجبال. قفازات يوصي على حد سواء ضد البروده ولمشكلة ارتفاع الحاد ، الممرات الصخريه.

المصباح الكاشف
Alothough انا لا نقترح ان الزياده التي تقررت اثناء الليل ، وميض ضوء يوصي بشدة في اي موسم واساسية من خارج موسم الذروة. معظم الناس في اختيار رئيس المصابيح ، لانها تترك كل من يديك مجانا.

طعام
Mount Damavand Guide
ولا سيما على المسارات حيث يوجد عدد قليل من الاكواخ الجبليه ، ومن المهم لتحقيق ما يكفي من الماء والغذاء. كما انها فكرة جيدة لتنفيذ كل ما تبذلونه من القمامه الى اسفل على الرغم من وجود صناديق القمامه على جبل دماوند.

ارتفاع المرض
انظر أيضا جبال المرض
جسم الانسان يحتاج الى بعض الوقت للتكيف مع زيادة مفاجئة للارتفاع ، والا فان هناك خطر من الصداع ، والدوخة والغثيان. عدد غير قليل من الناس ، من تسلق جبل دماوند ، تقع ضحيه لارتفاع المرض. لتجنب ارتفاع المرض ، ننصحك للتصدي لجبال بخطى بطيءه وكثيرا ما والراحة. مبيت في معسكر bargah sevom يوصي مقابل مستقيم في الصعود الى الاعلى. لا توجد زجاجة من الاكسجين ، متاحة فى جبال كوخ ، كنت قد يحقق الخاصة بك بوصفها اداة فعالة في منع ومكافحة ارتفاع المرض.


كيف تسلق جبل دماوند
Mount Damavand Guide
يومين من الصعود الى جبل دماوند من جنوب الطريق خلال الصيف في التفصيل.
الزيارة ايضا :
معالم النظام العالمي لتحديد المواقع
رحلة افتراضيه من جانب صور الأرض
قائمة المعدات
نشاط بركاني

موجز :
Day1 -- camp3 الى طهران. Day2 -- camp3 لمؤتمر القمة والعودة الى طهران!

بالتفصيل :
اليوم 1
كيفية التوصل الى mt.دماوند؟
يمكنك السفر بالسياره او الحافله الى واحدة من هذه الاماكن :
Camp1 -- الرينه
طهران> haraz الطريق> الرينه> الرينه المخيم. (حوالي 2،5 ساعة)
اذا كنت من شمال ايران ، أي الدولة mazandaran ، يمكنك استخدام هذه الطريقة
او
Camp1 - polour مخيم م 2.270 -- 7.447 قدم
طهران> haraz الطريق> polour> polour المخيم. (حوالي 1،5 ساعة)
اذا كنت السفر من طهران ، polour أقصر بكثير وافضل طريقة بالنسبة لك.
هذه المخيمات تنتمي الى الاتحاد الايراني تسلق الجبال التي يمكنك استخدامها او ربما تتساءلون لسيارة لياخذك الى :
Camp2 -- معسكر قاعدة م 3.040 -- 9.973 قدم
اسم الفارسيه goosfand سارة المخيم.
4WD سيارات قوية مثل سيارات جيب تحمل انت الى المعسكر الثاني / دعا goosfand سارة الماوي الذي هو في الواقع الاساس المخيم ، (1 ساعة تقريبا).
إذا كنت تعيش في مدينة ذات الارتفاع المنخفض ، مثل مستوى سطح البحر ، انت من الافضل ان يكون هنا او الخارجة عن بقية ، وربما البقاء ليلة واحدة في هذا المكان من أجل التأقلم. (اقرأ الملاحظه 1)
Camp3 -- المأوى 4.220 م -- 13.845 قدم
Bargah sevom الفارسيه اسم المخيم
قبل 3 الى 4 ساعات في المشي وصولك لbargahe sevom المخيم ، لا تحمل نفسك المعدات الثقيلة ، واستخدام البغل بدلا من الحمالين. إستخدام القدم المسارات ، ومن السهل العثور عليها فيها ، والتباطؤ المستمر ، واذا بدأت في الصباح لديك ما يكفي من الوقت ، واستخدام ضوء النهار فقط ، ابدا ابدا في الظلام. البقاء ليلة واحدة هنا.
(اقرأ الملاحظه 1 & 2)



Maps and Signs for Mount-Damavand
خرائط وعلامات لتسلق جبل دماوند


يوم 2
Mount Damavand Guide
كيف تذهب الى رأس جبل. دماوند 5.671 متر -- 18.605 قدم
وجه الجنوب ليست بطريقة تقنيه ، من 5 الى 7 ساعات بطيءه السير المطرد ويمكنك الوصول الى القمة ، لا تحمل معدات ثقيلة مع نفسك ، يمكنك تركها في bargahe sevom المخيم ، واتخاذ ما يلزم من امور إلا معكم ، تبعا لل الطقس افضل وقت بداية نحو 5 س `ساعة في الصباح. (اقرأ ملاحظه هامة 3). قبل البدء في فحص كل ما تبذلونه من الاشياء الضروريه ، وجبة افطار جيدة ، انظر بعناية الاحوال الجوية اذا امكن ذلك ، لا باقي اكثر من 5 دقائق لكل الخاص بك الراحة اثناء التسلق ، لأطعمة ومشروبات عليك على الاقل 1،5 رسائل من المياه ، وأ يذكر الاغذيه ، بعض الحلويات أو الشوكولاته thats جميع! من هنا فصاعدا لا يوجد مياه أو غذاء او مأوى. استخدام مسارات القدم ، خلال الصيف الكثير من متسلقون اذهب انت وبهذه الطريقة وربما يمكن ان تكون قادرة على ايجاد مجموعة التي تناسب برنامجك ، واذا لم تكن متأكدا استخدام الدليل. لا تسلق في الليل.
عودة
بعد وصولهم الى اعلى لا تنفق الكثير من الوقت هناك ، واتخاذ بعض الصور والعودة بسرعة الى bargah sevom المخيم (حوالي 2،5 ساعة) ، يمكن ان يكون لديك بقية الان لمدة نصف ساعة ، عندما كنت تشعر موافق محاولة للعودة الى goosfand وسارة وحتى الى طهران. اذا كان لديك الوقت الكافي بعد تسلق الخاص بك ، انها فكرة جيدة ان اذهب الى ابي غارم ه larigan 5 كلم من reyneh ، والتي يمكنك ان تستفيد من استخدام ينابيع المياه المعدنية الساخنه ودماوند للقضاء الليل هناك.

ملاحظه 1
وخلال الصيف يمكنك أن تجد بعض الطعام والماء وهنا ، ولكن اقترح عليك استخدام بنفسك. يمكنك العثور على بغل وبورتر ايضا.
الملاحظه 2
وخلال الصيف قد تجد خيمة وكيس النوم هنا للايجار.
Note3 ، المهم!
وثمة من الخطأ الاعتقاد بأن نقترح ان يبدأ bargahe sevom من التسلق الى قمة جبل دماوند في الليل لأن اقل من الكبريت والغاز ، ولكني انصح لكم ابدا ابدا في الليل حتى اذا رأيت بعض متسلقون ان تفعل ذلك ، ومعظم هؤلاء الناس لا على ان تنجح في الصعود وانظر مؤتمر القمة ابدا! في اثناء الليل لم تتمكن من العثور على ممرات المشاة المناسبه ، يمكنك تقديم الكثير من الاخطاء ، ستفقد المزيد من الطاقة بسبب برودة الطقس ، واهم شيء انك قد تكون مستيقظا ولكن ليس لكم الهيءه والبيولوجية ساعة من جسمك تقول انها النوم الوقت!
لا تخافوا من غاز الكبريت ، وقد الخل قليلا معكم ، تساعدك كثيرا!


جميع المعلومات المفيدة وصلات انت بحاجة الى تسلق جبل دماوند 5671 م -- 18605 قدم.
Mount Damavand Guide
أ الى ي جبل دماوند الدليل
جميع مخيمات دماوند
مخيم 1 -- polour المخيم
مخيم 2 -- معسكر القاعده
المخيم 3 -- bargah sevom
تسلق جبل دماوند
دماوند الينابيع الساخنه الينابيع
ارتفاع جبل دماوند
قائمة المعدات لجبل دماوند
الاسءله الشاءعه عن تسلق جبل دماوند
معالم النظام العالمي لتحديد المواقع
كيف تسلق جبل دماوند
ايران الجذب الطبيعيه
معلومات جبل دماوند
معرض صور جبل دماوند
جبل دماوند معالم النظام العالمي لتحديد المواقع
Mummies جبل دماوند
أخبار 2008 معرض للصور
جولات جبل دماوند
لقطات فيديو من جبل دماوند
النشاط البركاني للجبل دماوند
جبل بركاني التماثيل دماوند
رحلة افتراضيه الى جانب صور جبل دماوند الارض
الاحوال الجوية


Useful information and links for Mount Damavand
All Camps
Equipment
FAQ
Google Earth
GPS Landmark
How To Climb
Mt Damavand Info
Photo Gallery
Routes
Ski Mountaineering
Thermal Spring
Timing
Tour
Video Clips
Weather



الخدمات
ونحن نقدم لكم العرض الخاص بك لهذه الخدمات وغيرها من جبل دماوند الايرانيه الجبليه ، والنظام الايكولوجي ، والجولات الثقافيه..


مرحبا
-- Welcome لكم ونحن في المطار والانجليزيه / الماني يتحدث الدليل

المرشدين السياحيين
الانجليزيه / المانى المترجم (مترجم شفوي)
والمهرة ذوي الخبرة العالية لدليل :
-- جبل دماوند تنزه الارتحال جولة.
-- جولة تسلق جبل دماوند الحزم.
-- جبل دماوند جولة للتزلج.
-- جولة اخرى الايرانيه الجبليه.
-- ايران الجولة السفر.
-- ايران الجولة النظام الايكولوجى.
-- ايران طبيعه الجولة.


النقل
Mount Damavand Guide
-- التحويل من فندقك الى اي نقطة انطلاق للجبل دماوند السيارات الخاصة بها.
-- + سائق سيارة خاصة لتوجيه مختلف المدن الايرانيه الاخرى.
-- + سائق سيارة الدوريه الدليل.
-- التحويل من مطار مهر اباد الى الفندق.
-- نقل عن الامام المطار الى الفندق.
-- سيارة خاصة او حافله للنقل العام لمختلف المدن الايرانيه.


الاجهزه
لتوريد المعدات الخاصة بك جبل دماوند جولات.
-- جبال التروس.
-- الطعام والشراب ومعدات الطبخ &.
-- الخيمه ، حقيبة النوم ، والشروط المتفق عليها تبادليا ، ومعدات المخيمات.
-- معدات التزلج.
-- النظام العالمى لتحديد المواقع ، والانهيارات الثلجيه جهاز الإرسال والاستقبال ، البوصلة ، رئيس ضوء... الخ
-- الخرائط.

خدمات أخرى
Mount Damavand Guide
يمكننا تقديم خدمات اخرى :
-- الخارجية لايران على تأشيرة لجبل المتسلقون دماوند.
-- ايران على تأشيرة امريكيه لجبل المتسلقون دماوند.
-- حجز الفنادق في إيران.
-- الاقامة في طهران والقرى القريبه من جبل دماوند.
-- جبل دماوند ينابيع المياه المعدنية الساخنه للحمامات.
-- الحصول على ترخيص لالاجنبية المتسلقون الى جبل دماوند.
-- البغال ، شيربا ، بورتر للقيام الاجهزه الخاصة بك الى جبل دماوند الملاجئ والعودة.

اطلب منكم المساعدة والمشوره المجانيه.

جولات
جبل دماوند الايرانيه وغيرها من الجبال ، والنظام الايكولوجي ، والجولات الثقافيه.
مرحبا بكم في الانضمام الينا على ايران والشرق الاوسط اعلى ذروه لالأسلم والأكثر موثوقيه تسلق الجبال التجربه ممكن. من خلال التركيز على جبل دماوند الايرانيه وغيرها من الجبال لقد نجحنا فى انجاز التركيز خبرتنا الى ان نعطيكم أفضل فرصة ممكنة للنجاح.
• جبل دماوند وغيرها من الجبال الايرانيه والجولات
• ايران النظم الايكولوجيه الطبيعيه جولات تجذب انتباه السائحين
• ايران والجولات الثقافيه

ايران الجذب الطبيعيه
Mount Damavand Guide
زيارة جميع مناطق الجذب الطبيعيه من ايران
نحن نقدم جولات للجبل دماوند الايرانيه الجبليه وغيرها من النظم الايكولوجيه والثقافيه والطبيعيه وايران والجولات السياحيه.


اتصل بنا

يرجى ملاحظه ما يلي :
1 -- spams الكراهية ونحن بقدر ما تفعله.
معلوماتك الشخصيه لن تكون ابدا تقاسمها مع اطراف ثالثة.
2 -- لمساعدتنا على التمييز بين البريد الالكتروني وspams ،
يرجى اقتباس دماوند البريد الالكتروني الخاص بك في هذا الموضوع.
3 -- الرجاء كتابه بريدك الالكتروني باللغه الانجليزيه.

اذا كان لديك اي سؤال حول تسلق جبل دماوند او إذا كانت لديك اية اقتراحات حول جبل دماوند دليل لصفحات الويب ، من فضلك لا تتردد في إسقاط مذكرة لنا. Befor السؤال قد تجد الاجابه عن الاسءله المتكررة في جبل دماوند.

وهذا هو إله النص المترجم ، الرجاء عدم القاء اللوم علينا عن اي خطأ!

مرحبا بكم في جبل دماوند الدليل ، اكبر قدر من المعلومات في موقع عن جبل دماوند.
حقوق النشر محفوظة © جبل دماوند الدليل. جميع الحقوق محفوظة.

العثور على مزيد من المعلومات عن جبل دماوند في النسخه الانكليزيه في صفحات الويب :
جبل دماوند دليل الموقع
جبل دماوند دليل Weblog

This is a machine translated text , please do not blame us for any mistake

Welcome to Mount Damavand Guide , the most informative website about Mount Damavand .
Copyright © Mount Damavand Guide Int. All rights reserved.

Find more information about Mount Damavand in our English version webpages :
Mount Damavand Guide Website
Mount Damavand Guide Weblog

All useful information you need to climb Mount Damavand Iran, 5671m, in the most informative and tutorial web pages. The specialists in guided tours, climbs, hiking & trekking Damavand with high skilled experienced guides.



Contact Us ( English )
Please note:
1- We hate spams as much as you do ,your personal information will never be shared with 3rd parties.
2- To help us distinguish between your email and spams, please quote Mt Damavand or Iran Nature in your email subject .
3- Please write your email in English.
4- We will reply to all emails which have the subject Mt Damavand or Iran Nature , please be patient .
5- If you did not get a reply in 2 days , please check your spam box.

If you have any suggestions about our webpage please don't hesitate to drop us a note. If you have any question about climbing Mt Damavand or visiting Iran Natural Attractions feel free to ask .



Mount Damavand Guide Int,
MDG العربية MDGI870628
Copyright © Mount Damavand Guide Int. All rights reserved.


hiking & trekking Damavand Iran دماوند ایران iran nature and iran ecosystem , climbing Damavand Iran دماوند ایران and other Iran mountains, equipment list and GPS landmark for Damavand Iran دماوند ایران, route and trail maps for Damavand Iran دماوند ایران, camps , resting places and timing for Damavand Iran دماوند ایران, itinerary Damavand Iran دماوند ایران , experienced guide Damavand Iran دماوند ایران guided tour for Damavand Iran دماوند ایران, transport & services for Damavand Iran دماوند ایران weather forecast Damavand Iran دماوند ایران .Damavand Iran دماوند ایران iran nature and iran ecosystem photo, picture and video . Damavand Iran دماوند ایران iran nature and iran ecosystem guid.
Damavand Iran دماوند ایران Damavand Iran دماوند ایران Damavand Iran دماوند ایران Damavand Iran